ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
تابعنا عبر الفيس بوك للتواصل أضغط لايك


الخميس، 6 يناير 2011

اخر اخبار تامر حسنى تعرض تامر حسني لاصابة في ذراعه

3 التعليقات
 

تعرض-تامر-حسني-لاصابة-في-ذراعه
يحظى الفنان المصري تامر حسني بحب عدد كبير من الناس، فله شعبية كبيرة في مختلف انحاء العالم، مؤخراً واثناء تصوير النجم تامر لأحد مشاهد مسلسل تلفزيوني بعنوان "ادم" والذي يعتبر الأول في مشواره الفني، اصيب تامر حسني بشرخ في ذراعه، لكن لحسن الحظ، كانت اصابته بسيطة، حيث طمأن تامر جمهوره ومحبيه على صحته، مؤكدا أن إصابته بسيطة، ولن تعوقه عن استكمال التحضير لأغنية عن الوحدة الوطنية في مصر، بعد الاعتداء الإرهابي على كنيسة القديسين بالإسكندرية، والتي راح ضحيتها ما يجاوز العشرين من الأبرياء.
وقال تامر حسني: "أريد أن أُطمئن جمهوري الحبيب، فالإصابة بسيطة -والحمد لله- وهي عبارة عن شرخ في ذراعي الأيسر". وأضاف "أنا بخير وبصحة جيدة تماما، وسأستكمل تصوير دوري في العمل دون أية عقبات أو مشاكل".
وتعرض المطرب الذي يلقبه البعض بـ"نجم الجيل" لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل الذي يتميز بوجود العديد من مشاهد الأكشن والحركة، رغم طابعه الدرامي. وأشار حسني إلى أن المسلسل يتميز بأن أحداثه مليئة بمشاهد الأكشن والمطاردات والإثارة، وهي التي لم يعتدها جمهور التلفزيون.
ويجسد تامر في المسلسل شخصية شاب نشأ في حارة مصرية، ويقع في كثيرٍ من المشاكل، ويرتبط بعلاقات عاطفية وإنسانية مع ثلاث فتيات، وتتطور حياته من القاع إلى القمة، وتلعب مي عز الدين شخصية مهندسة ديكور تنتمي لعائلة ثرية، وتربطها بآدم علاقة صداقة قوية، وهي بطلة العمل، بالإضافة إلى درة التي تؤدي شخصية إحدى جاراته في الحارة، وتربطه بها قصة حب، ودينا فؤاد، وتلعب دور إحدى زميلاته في الجامعة.
من جانب آخر، كشف حسني أنه يُحضر هذه الأيام لأغنية جديدة تتناول التفجير الذي تعرضت له كنيسة القديسين في الإسكندرية، وتسببت في حالة من الغضب العام في الشارع المصري، وأشار إلى أن الأغنية ستكون ضمن أحداث مسلسله الجديد.
وقال: "إن من ضمن أحداث مسلسله الجديد "آدم" المقرر عرضه في رمضان المقبل على الشاشات العربية مواقف وشخصيات تؤكد على الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين على أرض مصر، وأن كل الخلافات التي تحدث هي من صنع أياد خارجية لا تريد الاستقرار والسلام للمصريين". مسلسل "آدم" من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد سامي، ويشاركه بطولته مي عز الدين، ودرة، ومحمود الجندي، وعفاف شعيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري، ونهال عنبر.

3 Responses so far.

  1. غير معرف says:

    100 مليون سلامة لنجم الجيل تموووووره

  2. غير معرف says:

    سلامتك ما تشوف شر الله يشفيك يا اجمل تامر في الدنيا

  3. غير معرف says:

    تامر مبروك على الزواج اولا بعدين سلامتك

أترك تعليقا

مدونة وداع يا حب