ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
تابعنا عبر الفيس بوك للتواصل أضغط لايك


الخميس، 23 فبراير 2012

نيكول انا لست نادمة على فيلم التجربة الدنماركية

0 التعليقات
 
|مدونة وداع يا حب |يحتوي |علي |كليبات |اغاني |رومنسي |برامج |تليفزونيه |كليبات عربيه | كليبات اجنبيه | اغاني اجنبيه | افلام اجنبيه |افلام عربيه |العاب | اغاني شعبي | مصارعه | موبيلات | مشاهده افلام اون لاين | اسلاميات | مسلسلات | مشاهده | كأس | العالم | بث | مباشر | مشاهده كأس العالم بث مباشر | اخبار هامه |قرائت اجمل كلام في الحب |
نيكول سابا انا لست نادمة على فيلم التجربة الدنماركية


قالت النجمة نيكول سابا إنها ليست نادمة على الإطلاق لمشاركتها الزعيم عادل إمام بفيلم "التجربة الدنماركية"، وهو ما تردد قبل فترة.
ونفت الفنانة اللبنانية ذلك في تصريحات للتليفزيون اللبناني، معتبرة ما تردد بأنه "شائعة سخيفة".
وعلقت نيكول على ذلك قائلة: البعض قام بتحريف تصريحاتي على موضوع آخر بطريقة خاطئة.
وتابعت: لي الشرف أن أعمل مع نجم بقيمة وحجم النجم عادل إمام، وهو فنان صاحب تاريخ عريض، كما أنني لن انسى أنه من فتح لي باب النجومية من خلال "التجربة الدنماركية".
وحمل فيلم "التجربة الدنماركية" أولى تجارب نيكول بالسينما المصرية، وذلك في عام 2003.
يذكر أن نيكول سابا احتفلت قبل شهرين بزواجها من مواطنها يوسف الخال

أترك تعليقا

مدونة وداع يا حب